ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةEnglish ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةFrançais ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةрусский ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةEspañol ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةPortuguês ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةالعربية ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةTürk ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةTiếng Mã lai ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةTiếng việt ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T،سوينغ الذراع شاحنات القمامةIndonesia

أنت هنا: الصفحة الرئيسية شاحنة قلابة

ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T

    اتصل بنا
  • No.9 Bodao Road,Economic development zone,Suizhou city,Hubei P.R. China
  • info@tanker-trucks.com
  • +86-13908667272
  • +86-722-3331899
HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper
ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T
*العلامة التجارية: IVECO
*الدفع: TT/LC
*منشأ المنتج: China
*لون: White Yellow
*ميناء الشحن: China Main Ports
*فترة إنتاج: 25days
*النظام المصغر: 1
الاتصال الآن
تفاصيل المنتج
ايفيكو يان 336HP 25T 6 × 4 قلابة
1. لدينا Aolong السيارات هو الصانع قلابة أكثر مهنية في الصين، متخصصة في إنتاج وتصدير قلابة على نطاق العالم لمدة 17 عاماً مع سمعة جيدة. 2.
لدينا يان ايفيكو 336HP 25T 6 × 4 قلابة متعدد الوظائف المستخدمة للرمال والحجر، وتسليم القمامة حتى البضائع السائبة، والنقل والاضطلاع بالذات. من السهل جداً أن تعمل وجيدة الأداء س رمانسي.
3. لدينا يان ايفيكو 336HP 25T 6 × 4 قلابة تتعاون مع هيفا العلامة التجارية الأكثر شهرة الاسطوانة الهيدروليكية لنظام الرفع. آمنة وموثوق بها من اختيار الأولى لدينا. 4.
قلابة Aolong تعتمد Q235 الصلب الكربوني القياسية أفضل لبناء الجسم قلابة، والتي يتم توفيرها من قبل WISCO، (الحديد ووهان وشركة Steel(Group)) وهو أيضا بمصنّع الحديد الشهير في China.The الصلب جيدة يمكن ضد حماية مقاومة للتآكل والصدأ ومقاومة جيدا.
5. عندما انتهينا من بناء الجسم قلابة، التكنولوجيا انفجار الرمال سوف توضع موضع التنفيذ. يمكن إزالة الشحوم على السطح الصلب، وأيضا زيادة أدسوربابيليتي الطلاء. وقت الحياة لدينا الطلاء 5-10 سنوات، ولكن الطلاء دون انفجار الرمال التكنولوجيا فقط من 1-2 سنة. ويمكن اختيار
6. "نظام الرفع المتوسط" و "نظام رفع الجبهة".
7-4 * 2، 4 * 4, 6 * 4, 6 * 6، 8 * 4، كابينة "القيادة اليد اليسرى" و "اليد اليمنى القيادة يمكن أن" يكون محدداً، إذا كان لديك أي s ف اسيل متطلبات قلابة لدينا، الرجاء مجرد إبلاغنا.
ملاحظة: يان جينليون ايفيكو العلامة تجارية مشتركة الصينية وإيطاليا، وقلابة نوع 682 تحظى بشعبية كبيرة في سوق أفريقيا. ونحن تصدير أكثر من 300 وحدة في السنوات الماضية. نحن نتوقع المزيد من التعاون معكم للقلابات 682 ايفيكو يان لدينا.
HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper
اترك رسالة
  • ايفيكو يان 6 × 4 قلابة 25T
خدمة عبر الإنترنت

خدمة عبر الإنترنت

+86-13908667272

HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage TrucksEnglish HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage TrucksFrançais HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage Trucksрусский HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage TrucksEspañol HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage TrucksPortuguês HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage Trucksالعربية HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage TrucksTürk HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage TrucksTiếng Mã lai HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage TrucksTiếng việt HongYan IVECO 6x4 25T Tipper,Swing Arm Garbage TrucksIndonesia

You Are Here: Home Dumper Truck

HongYan IVECO 6x4 25T Tipper

    Contact Us
  • No.9 Bodao Road,Economic development zone,Suizhou city,Hubei P.R. China
  • info@tanker-trucks.com
  • +86-13908667272
  • +86-722-3331899
HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper
HongYan IVECO 6x4 25T Tipper
*Brand: IVECO
*Payment: TT/LC
*Product Origin: China
*Color: White Yellow
*Shipping Port: China Main Ports
*Lead Time: 25days
*Mini Order: 1
Contact Now
Product Details
HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper
1.Our Aolong Auto is the most professional Tipper manufacturer in China, specializing in producing and exporting Tipper to worldwide for 17 years with good reputation.
2.Our HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper is multi-functional used for sand, stone, bulk cargo even garbage delivery, transportation and self-discharging. very easy to operated and good performance.
3.Our HongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper cooperate with the most famous brand-HYVA hydraulic cylinder for the lifting system. Safe and reliable is our first choose.
4.Aolong Tipper adopt the best standard Carbon steel Q235 to build the Tipper body, which is provided by WISCO,(Wuhan Iron And Steel(Group) Corp.) It's also the famous iron manufacturer in China.The good steel could against corrosion resistant, rust protection and well-resisting.
5.When we finished the Tipper body construction, the sand blast technology will be put into effect. It's could clear the grease on the steel surface, also increase the adsorbability of paint. The life time of our paint is 5-10 years, but the paint without sand blast technology is only 1-2 years.
6.Middle Lifting System and Front Lifting System could be selected.
7.4*2, 4*4, 6*4, 6*6, 8*4, Left Hand Driving cabin and Right Hand Driving Could be selected, IF you have any special requirements of our Tipper, Please just inform us.
Remark: HongYan Genlyon IVECO is a joint brand of Chinese and Italy, the 682 type tipper is very popular in the Africa market. We exported more than 300 unit in the past years. We expecting more cooperation with you of our HongYan IVECO 682 tippers.
HongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T TipperHongYan IVECO 336HP 6x4 25T Tipper
Leave a message
  • HongYan IVECO 6x4 25T Tipper
service online

service online

+86-13908667272